منتديات الاسكندرانيه

    الهلال السوداني يسحق الأهلي بالثلاثة وينتزع صدارة مجموعته

    شاطر
    avatar
    omar_kaka
    Admin
    Admin

    عدد الرسائل : 128
    العمر : 27
    الدوله : 0
    تاريخ التسجيل : 11/06/2007

    الهلال السوداني يسحق الأهلي بالثلاثة وينتزع صدارة مجموعته

    مُساهمة من طرف omar_kaka في الإثنين أغسطس 20, 2007 9:42 pm





    نجح نادي الهلال السوداني في انتزاع فوزا مستحقا من ضيفه الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت الأحد بالخرطوم في إطار منافسات المجموعة الثانية بدور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا.

    أحرز أهداف اللقاء اللاعب داريو كان في الدقيقة 57، وكارنجو في الدقيقة 67 وجودوين في الدقيقة 86 زمن المباراة.

    بدء الشوط الأول بضغط شديد من جانب الهلال بغية إحراز هدف مبكر في الوقت الذي لجأ فيه لاعبي الأهلى لتهدئة اللعب في محاولة لامتصاص حماس لاعبي الهلال.

    شهدت الدقيقة 20 أول ظهور للنادي الأهلي بالقرب من مرمي المعز محجوب عن طريق عماد متعب الذي استغل عرضية جلبيرتو ووضع الكرة برأسه لتمر بجوار القائم.

    كاد الهلال أن يحرز هدف التقدم في الدقيقة 29 من انفراد كامل للمهاجم النيجيري جودوين الذي سدد الكرة قوية ولكن الحضري أنقذ الأهلي من هدف محقق ببراعة شديدة.

    شهدت الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول أخطر فرص الأهلي في هذا الشوط من انفراد لمتعب الذي تراجع بغرابة شديدة بدلا من التسديد مفضلا التمرير لأبو تريكة الذي سدد الكرة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن الحارس السوداني تصدى لها ببراعة.

    علي غرار الشوط الأول بدء الهلال شوط المباراة الثاني بضغط شديد وحملت الدقيقة الأولي انفراد أخر لجودوين ولكن الحضري يتعملق مرة آخرة ويشتت الكرة قبل أن يصل اليها جودوين.

    وجاءت الدقيقة 57 ليترجم الهلال سيطرته علي أحداث اللقاء عن طريق اللاعب داريو كان الذي أستغل عرضية هيثم مصطفي والخروج الخاطئ للحضري ليضع الكرة برأسه في المرمى معلنا الفرحة الأولي للهلال.



    واصل الهلال هجومه الجارف حتي تمكن اللاعب كارنجو من تسجيل هدف التعزيز في الدقيقة 67 من تسديدة رائعة من مسافة بعيدة من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليمني للحضري.

    لم يكتفي الهلال بالهدفين وواصل هجومه الكاسح ممتلكا زمام المباراة بشكل كامل خاصة بعد خروج أبو تريكة للإصابة وسط تراجع غريب للاعبي الأهلي للدفاع وبراعة من الحضري الذي أنقذ أكثر من فرصة محققة.

    لم يشأ جودوين أن تنتهي المباراة دون أن يضع أهداف وأستطاع من تسجيل الهدف الثالث بعد فاصل من التمريرات مع كلاتشي لينفرد بالحضري ويضع الكرة علي يمين الحضري مسجلا أخر أهداف اللقاء.

    بهذه النتيجة صعد الهلال لصدارة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط وهو نفس رصيد الأهلي ولكن الهلال يتفوق بفارق الأهداف.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 10, 2018 10:35 am